بالفيديو - اصالة تفاجىء جورج وسوف في ليلة صلاح الشرنوبي
A-
A+
بالفيديو - اصالة تفاجىء جورج وسوف في ليلة صلاح الشرنوبي

تصدر حفل "ليلة صلاح الشرنوبي" الذي اقيم مساء امس على "مسرح أبو بكر سالم" ضمن حفلات "موسم الرياض" الذي يقام في المملكة العربية السعودية، حديث الجمهور ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تألق عدد كبير من الفنانين من ضمنهم راغب علامة وأصالة ووائل جسار ونانسي عجرم وأسماء لمنور وعاصي الحلاني بتقديم أغاني الملحن المصري، وحلّ سلطان الطرب جورج وسوف ضيف شرف في مفاجأة كبيرة.

وتضمن الحفل لحظات كثيرة مؤثرة، لعل ابرزها واكثرها تداولا كان تقدم الفنانة السورية اصالة نصري نحو سلطان الطرب وطبعها قبلة على خده، الامر الذي لاقى اعجابا كبيرة من الجمهور، لا سيما بعد الخلافات الكبيرة التي كانت بينهما.

واعتبر المتابعون مشاركة جورج وسوف في آخر فقرات الحفل، مفاجأة كبيرة خاصة وانه قدم أغنية يا بياعين الهوى، بمشاركه نجوم الحفل.

تابعوا التقرير للمزيد 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق