اول رد من وائل شرف على صفاء سلطان بعد هجومها عليه
اول رد من وائل شرف على صفاء سلطان بعد هجومها عليه
A-
A+

اول رد من وائل شرف على صفاء سلطان بعد هجومها عليه

2024-01-27 | 07:26
اول رد من وائل شرف على صفاء سلطان بعد هجومها عليه

خرج الممثل السوري وائل شرف عن صمته، وعلق لأول مرة على اتهامات الممثلة السورية صفاء سلطان له بعد حلولها ضيفة ضمن برنامج "يا فيل يا ريل" عبر قناة الجديد، حيث وصفته بأنه لم يحفظ الوفاء معها، إلا أنها رفضت الخوض في أسباب خلافهما.

من جهته، خرج وائل شرف في بث مباشر على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للرد عليها، موضحاً أن خلافهما يعود إلى شهر رمضان من العام 2010، إذ قال: "القصة منذ 14 سنة فقط.. أنا هذه الإنسانة لا أعرفها قبل هذا التاريخ، فهي ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ولا يوجد بيننا أي معرفة شخصية مسبقة".
وأشار وائل شرف الى أن أول لقاء بينهما وآخر لقاء كذلك، كان في مسلسل يحمل اسم "بعد السقوط"، حيث كانت صفاء "مخطوبة" لمنتج العمل، علماً أنه متزوج ولديه أولاد، مضيفا أن فريق العمل عندما كان يجتمع للتحضير وتصوير المشاهد، وكان يتفاجأ بحدوث مشاكل بين صفاء وخطيبها المنتج، والذي كان يطلب مني التدخُّل بحكم أنني أعرفه وأعرف عائلته وزرته في بيته، حتى أن زوجته طلبت مني أن أتدخل بقصة زوجها وصفاء، بعد ان علمت بعلاقتهما.
وتساءل وائل شرف قائلا: "لماذا خرجت بعد 14 سنة عبر الإعلام وقالت ما عندي وفا، ما هو الفضل الذي قدمته لي؟"، مضيفاً: "الحمدلله أنك لست صاحبة فضل، وأن رزقي ورزق غيري على رب العالمين وليس من أمثالك.. لو كان الرزق على أمثالك، كانت فنيت البشرية".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق