امل عرفة وديمة قندلفت وشكران مرتجى تنعين ثناء الدبسي بتأثر
امل عرفة وديمة قندلفت وشكران مرتجى تنعين ثناء الدبسي بتأثر
A-
A+

امل عرفة وديمة قندلفت وشكران مرتجى تنعين ثناء الدبسي بتأثر

2024-02-21 | 05:40
امل عرفة وديمة قندلفت وشكران مرتجى تنعين ثناء الدبسي بتأثر

توفيت الممثلة السورية القديرة ثناء دبسي، عن عمر يناهز 83 عاماً، بعد صراع مع المرض.

وبعد انتشار الخبر الحزين، نعى عدد كبير من النجوم والفنانين السوريين الممثلة الراحلة، ابرزهم الممثلة السورية امل عرفة التي نشرت على حسابها عبر منصة "اكس" صورة لـ ثناء الدبسي، وارفقتها بالتعليق التالي: "لا عزاء يكفي عندما تغيب هذه السيدة.. لم أرَ فيها خلال كل مرحلة التقائي بها إلا النبل والأخلاق الرفيعة والحنية الحقيقية.. عزائي الكبير لزوجها أستاذنا سليم صبري ولابنتها رفيقة الايام الحلوة والاكتشاف والدهشة الفنانة يارا صبري ولأخوتها جميعاً، ولخالتهم السيدة ثراء دبسي".
وتابعت امل عرفة: "إذن.. رحلت الراقية سناء دبسي.. الحزن كبير جداً .. أتمنى لك رحمات واسعة تستحقينها من رب الوجود.. وداعا".
من جهتها، الممثلة السورية ديمة قندلفت نعت الفنانة الراحلة بتغريدة على حسابها عبر "اكس"، اذ قالت: "ايضاً وايضاً ..نودع اليوم قامة فنية استثنائية.. ثناء الدبسي ليكن ذكرك مؤبدا.. أحر التعازي للعائلة الكريمة".
امام الممثلة السورية شكران مرتجى، فقد نشرت صورة للممثلة الراحلة على حسابها عبر انستغرام، علقت عليها بالقول: "صباح بلا ثناء؟!! صباح مؤلم حزين.. الراقية الدافئة في أقسى أيام البرد الإنساني؟؟؟؟ ثناء بإسمك الكبير أي كلام للحديث عنك قليل كما قلتِ لي آخر مره.. بحبك كتير رح قلك بحبك كتير".
وتابعت: "يارا صديقتي، أختي، مصابك كبير أعلم، ليتني أستطيع حمل هذا الحزن معكِ ليتني أستطيع أن أخذك في قلبي الآن لأخفف عنك، ولكن الله معك وماهر وأبناءك وكل الأحبة"، مضيفة: "صبرك الله أنتي وريم وثائر والسيدة ثراء دبسي والأستاذ الكبير سليم صبري على فقدان حبيبته.. إنالله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة والدعاء".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق