ابن حلمي بكر يرد على انباء خلافه مع والده قبل وفاته
ابن حلمي بكر يرد على انباء خلافه مع والده قبل وفاته
A-
A+
ابن حلمي بكر يرد على انباء خلافه مع والده قبل وفاته

أكد هشام بكر، ابن الموسيقار الراحل حلمي بكر، بشكل قاطع عدم وجود خلافات بينه وبين والده، نافيًا التقارير التي تم تداولها حول هذا الموضوع واصفًا إياها بأنها "شائعات".

وفي حديث لـ"فوشيا" قال هشام أنه تلقى نبأ وفاة والده أثناء توجهه إلى المطار، معربًا عن أمله في أن يكون والده راضيًا عن الطريقة التي تم فيها تنظيم كل شيء، بما في ذلك التصاريح والدفن والجنازة.

وبخصوص الشائعات حول وجود خلافات بينه وبين والده، نفى هشام هذه الادعاءات، مؤكدًا أنها لم تظهر إلا الآن، وأن والده كان يتحدث عنه بإيجابية في لقاءاته السابقة.

وأكد هشام أنه لن يتخلّى عن دوره في دعم شقيقته الصغرى ريهام، وكشف عن محاولاته للتخفيف عنها خلال مراسم الجنازة، مشيرًا إلى أنهما اتفقا على الدعاء لوالده بأن يأكل في الجنة الطعام الذي يحبه، مشيرًا إلى اهتمام والده بأنواع معينة من الطعام.

وختم هشام حديثه بالتأكيد على أن علاقته بوالده كانت قائمة على التفاهم، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون والده راضيًا عنه في الوقت الحالي.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق