اليكم سبب انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية
اليكم سبب انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية
A-
A+

اليكم سبب انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية

2024-03-30 | 07:04
اليكم سبب انفصال توم كروز عن حبيبته الروسية

أثار خبر انفصال النجم العالمي توم كروز عن صديقته الروسية إلسينا خيروفا، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر "سبب" الانفصال حديث المتابعين.

جاء الانفصال في أعقاب مقابلة مثيرة للجدل أجراها زوج إلسينا السابق، دميتري تسفيتكوف، وشارك فيها تفاصيل عن زواجهما، ووجه تحذيرات مباشرة لـ كروز، ما أثار قلق فريق العمل المحيط بالنجم.
وفي التفاصيل، طلب زوج إلسينا السابق من كروز "إبقاء عينيه ومحفظته مفتوحتين على مصراعيهما"، ويُعتقد أن هذه التعليقات زادت التوتر بين الثنائي، ودفعت كروز لإعادة تقييم علاقته معها.
وفي المقابلة التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تحدث تسفيتكوف عن التحديات التي واجهها خلال زواجه من خيروفا، ملقيًا الضوء على نمط حياتها الباذخ والإنفاق الكبير على الملابس والحقائب، حيث زعم أنه أنفق أكثر من 12 مليون دولار على الملابس، ونحو 2.5 مليون دولار على حقائب اليد لصالح إلسينا، إضافة إلى الخسائر المالية الفادحة التي تكبدها خلال الطلاق، وبلغت نحو 200 مليون دولار.
وفي سياق متصل، ذكرت مصادر مقربة من توم كروز لموقع pagesix أن المقال أثار موجة من القلق داخل فريق النجم، خصوصًا أن تصريحات تسفيتكوف علنية ودورية، مضيفة ان "توم منشغل في التصوير ولا يمكنه تقبل ذكر اسمه المتكرر في الصحافة، ولا التعامل مع الزوج السابق الذي لديه أشياء سيئة ليقولها كل بضعة أسابيع".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق