هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟
A-
A+
2024-03-26 | 00:40
هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟

قد يعود إلى ملعب سانتياغو برنابيو ويرتدي قميص ريال مدريد الإسباني

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، قد يعود إلى ملعب سانتياغو برنابيو، ويرتدي قميص ريال مدريد الإسباني، وذلك لخوض مباراة استعراضية بين فريقيه الحالي والأسبق، لمناسبة افتتاح الملعب التاريخي بعد تجديده.
وإذا صحّت التكهنات، من المحتمل أن يلعب رونالدو شوطاً مع النصر وآخر مع ريال مدريد، وذكرت المواقع السعودية أن إدارة "الميرينغي" ترغب في تواجد نجم الفريق الأسبق في حفل افتتاح ملعب سانتياغو برنابيو، لكنها لم توّجه طلباً رسمياً بهذا الخصوص بعد.
وكان رونالدو قد غادر ريال مدريد في صيف العام 2018 بعد تسع مواسم بين 2009 و2018، وتنقل الى يوفنتوس الإيطالي لثلاث مواسم، ثم عاد الى مانشستر يونايتد الإنجليزي لموسم ونصف الموسم، قبل الانتقال الى النصر في كانون الثاني - يناير 2023.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق