شكوى ضد حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال.. اليكم السبب
شكوى ضد حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال.. اليكم السبب
A-
A+
شكوى ضد حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال.. اليكم السبب

تقدم محام مصري بشكوى إلى نقيب الموسيقيين ضد مؤدّي المهرجانات حمو بيكا ​وحسن شاكوش ​وعمر كمال بتهمة التزوير والبلطجة، بعد ظهورهم في كليب أغنية جديدة أمام مركبات فارهة بلوحات مميزة تحمل أرقامًا غير حقيقية بأحرف أسمائهم.

وفي التفاصيل، وثق فيديو كليب الاغنية التي تحمل عنوان "أنا في البلد عضمة"، التي عرضت قبل أيام، وظهر الثلاثي أمام مركبات فارهة تحمل لوحات "ح س ن، ح م و، ع م ر"، وهي الأحرف الثلاثة المكونة منها أسماؤهم، ما أوحى للجمهور بأن لهم نفوذًا على غير الحقيقة.

وقال المحامي في هذا السياق، إن الثلاثي مؤدّي المهرجانات تلفظوا بألفاظ نابية تجاه المنتقدين لسلوكهم غير القانوني، وفقًا لشكواه لنقابة الموسيقيين.

وأضاف أن عقوبة تركيب لوحات مزورة بخلاف اللوحات المنصرفة من إدارة المرور، هي الحبس 6 أشهر أو بغرامة 1500 جنيه، ويتم سحب رخص القيادة والتسيير، ولا يجوز فيها التصالح.

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق