يواصل كثير من النجوم التعبير عن دعمهم ووقوفهم الى جانب الفنانة المصرية
شيرين عبد الوهاب في ازمتها الحالية، داعين لها بالشفاء العاجل والعودة الى جمهورها اقوى من قبل.
وكان من بينهم الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي كتبت على صفحتها الخاصة عبر موقع
تويتر:" شيرين
عبد الوهاب لا تيأسي … انهضي واكملي طريقك ولا تتوقفي، جمهورك بحبك، خللي ايمانك قوي والله رح يساعدك تقطعي هل محنة على خير وسلامة".
الممثلة اللبنانية
نادين الراسي كتبت:"شيرين يا ستّ الستّات يا "مسيطرة" بفنّك وروحِك وقلبِك وطيبتِك هيدي مِحنة وحتعدّيا بإذن ألله، وشو رح تكون
حلوة الرّجعة لمحبّبنِك وللفَنّ يا عَظَمَة شيرين عبدالوهاب صلواتي إلك بهالفترة الصعبة وما تزعلي يا
غالية كلّنا مننجرّ ومنِغلَط بحق حالنا ومنرجَع منوأف ناطرينِك".
ونذكر ايضاً الفنانة المغربية سميرة سعيد التي كتبت:"شيرين زي ما باعرفك إنتِ قوية.. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة.. إرجعي
لينا.. وإحنا معكِ في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها. بنحبك".