كيف يمكن أن تكون سعيداً في عملك؟
كيف يمكن أن تكون سعيداً في عملك؟
A-
A+
كيف يمكن أن تكون سعيداً في عملك؟

في عالم العمل اليوم، تعتبر السعادة والارتياح في المكتب من الأمور الأساسية لأداء العمل بشكل جيد.

ووفق خبراء تطوير الذات فإن اهتمام الموظف بالشعور بالسعادة في العمل، يفوق اهتمامه بالجانب المادي أو المكافآت، وهذا يعني فهم مصادر السعادة التي قد لا تكون واضحة لنا في أغلب الأحيان.

1- أن يضع الفرد في اعتباره تناول الأطعمة الصحية، مثل الفواكه والخضروات، حيث أثبتت الأبحاث أن ذلك يمكن أن يزيد من مستويات السعادة والرفاهية.

2- أن يحدد الفرد أهدافا واضحة لنفسه في العمل، سواء كانت قصيرة الأجل أو طويلة الأمد، لأن وجود هدف واضح يمكن أن يزيد من مشاعر الإنجاز والسعادة.

3- هذه الخطوات أيضا أن لا يجعل الموظف المال هو الأولوية الرئيسية في حياته المهنية، بل يركز على النمو الشخصي والتقدم الذي يحققه في مجاله.

ونصح الخبراء أيضا الأفراد بأن يحاولون الابتسام في العمل رغم الظروف الصعبة، لأن الابتسامة يمكن أن تساعد في التخفيف من التوتر وزيادة مستويات السعادة.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق