قبل قدم عروسه فأصبح "تريند".. عريس مصر: "مش عارفين ننام"
قبل قدم عروسه فأصبح "تريند".. عريس مصر: "مش عارفين ننام"
A-
A+

قبل قدم عروسه فأصبح "تريند".. عريس مصر: "مش عارفين ننام"

2024-05-25 | 02:27
قبل قدم عروسه فأصبح "تريند".. عريس مصر: "مش عارفين ننام"

بعدما شغل عروسا مصر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن انتشر مقطع فيديو العريس يقبل قدم زوجته المستقبلية امتناناً، انقلبت أحوالهما رأسا على عقب.

فقد أوضح العريس محمود عبد النبي البالغ من العمر 60 عاماً، أنه لم يقصد أبداً لفت الأنظار يوم زفافه، مشيراً إلى أنه وعد عروسه السورية سوزان رسلان، بحفل لا ينسى.
وأكد أن كل ما تم تداوله بعد انتشار المقطع حول نيته كسب المشاهدات اتهامات عارية من الصحة.
كما تابع أنه كان يبارك لها زفافهما وبصورة تلقائية أقدم على تقبيل قدمها امتناناً. وكشف أنهما يعيشان أوقاتا صعبة بسبب الانتقادات، موضحاً أنهما تصرفا بتلقائية فأصبحا موضع اتهام.
وأضاف قائلاً: "أنا كنت بلبسها الشبكة وبكل تلقائية بوست رجليها وقولتلها ألف مبروك يا حببتي.. وفجأة لقيت الفيديو انتشر بشكل مش طبيعي وبقينا بندافع عن نفسنا ..طب ليه؟، إحنا مش عارفين ننام من بعد اللي حصل وتعبانين نفسيا"، نقلا عن موقع "القاهرة 24".
يذكر أن الفيديو كان شغل الأوساط المصرية بعد انتشاره بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قسم الآراء بين مؤيد ومعارض.
من جانبه، قال مصور مقطع الفيديو، ويدعى كريم ماجد، إنه وجد تصرف العريس لافتا للانتباه وغريبا على المجتمع، فأقدم على توثيق تلك اللحظة.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق