علاقة عاطفية بين احمد ابو هشيمة وبسمة بوسيل طليقة تامر حسني؟!

2023-04-29 | 06:07
views
مشاهدات عالية
علاقة عاطفية بين احمد ابو هشيمة وبسمة بوسيل طليقة تامر حسني؟!

لا يزال خبر انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا انهما اعلنا الخبر بشكل مفاجئ في منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حساباتهما عبر انستغرام، مؤكدين ان الانفصال حصل بالتراضي، ومتمنيين لبعضهما التوفيق في حياتهما.

الا ان الجديد في الموضوع هو ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية، حيث انتشرت مجموعة اخبار تشير الى وجود علاقة عاطفية تجمع بسمة بوسيل ورجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة، وان هذه العلاقة هي السبب في حصول الطلاق بين بسمة وتامر.
وفي التفاصيل، نشرت صفحة تحمل اسم "شاربيليتا" على تويتر، صورة تجمع بسمة واحمد، مرفقة بالتعليق التالي: "هل سيعلن أحمد أبوهشيمة عن علاقته بطليقة تامر حسني؟"، مضيفة: "علمت من مصدر موثوق عن علاقة قوية تجمع احمد ابو هشيمة وطليقة الفنان تامر حسني، المغربية بسمة بوسيل، وهو من شجعها على اعلان الطلاق من اليونان، حيث يتواجدان هناك معا منذ ايام، وهو من يحارب تامر حسني ويضغط على المنظمين لإلغاء حفلاته".
علاقة عاطفية بين احمد ابو هشيمة وبسمة بوسيل طليقة تامر حسني؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق