بسمة بوسيل بتعليق جديد بعد ازمتها مع تامر حسني : لا شيء يعجبني

2023-05-26 | 03:54
بسمة بوسيل بتعليق جديد بعد ازمتها مع تامر حسني : لا شيء يعجبني

لا يزال التوتر قائما بين الفنان المصري تامر حسني و طليقته مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل، لا سيما بعد هجوم الاخيرة على مساعدة طليقها واصفة اياها بـ"خرابة البيوت".

ونشرت بسمة خلال الساعات الماضية صورة، عبر انتسغرام تتضمن اقتباسات للشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش، جاء فيه: "عن خيبة محمود درويش عندما قال..أخاف أن يفنى بنا العمر ونحن نتخيَّل الأشياء على أمل أن تحدث، ولا تحدث" و "عندما تريدون الرحيل .. ارحلوا .. لكن لا تعودوا أبداً.. كونوا لرحيلكم أوفياء ..لعلنا نكون أيضًا .. لنسيانكم مخلصين" و"أنا مثلهم لا شيء يعجبني، ولكني تعبتُ من السِّفَرْ" و "مثل صبار حزين لا يبكي؛ لأنه يُدرك أنه لو بكى مائة عام، لن يَحتضنه أحد".

وفي ستوري آخر نشرت مروة صورة لمحادثة من احدى معجباتها جاء فيه: "والله إنك عسل يا بسمة لا تندمين على مشاعرك الحلوة اللي عطيتيها أشخاص ما يستاهلوها لأنك نظيفة من الداخل وهالنظافة ميزة والله نفتقدها في هالزمن.. أنت قوية وأبيك تكوني أقوى وأقوى".

وأرفقت بوسيل الرسالة بأغنية النجمة العالمية سيلينا غوميز بعنوان Kill Em with Kindness، وعلَّقت: "ابقى لطيفًا حتى وإن أصبح العالم أكثر قساوة معك".

بسمة بوسيل بتعليق جديد بعد ازمتها مع تامر حسني : لا شيء يعجبني
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق