فنانة مصرية شهيرة تعود للسينما بعد غياب أكثر من أربع سنوات

2023-06-22 | 03:09
فنانة مصرية شهيرة تعود للسينما بعد غياب أكثر من أربع سنوات

أفادت مجلة "لها" بأن الفنانة المصرية سماح أنور تعاقدت أخيراً على عمل سينمائي لتعود به إلى شاشة السينما، بعد غياب أكثر من أربع سنوات، منذ قدّمت آخر أفلامها "استدعاء ولي عمرو" في عام 2019.


وفي التفاصيل وفقاً للمجلة، الفيلم الجديد يحمل عنوان "قمر"، وهو يُعدّ التعاون الأول بين سماح أنور وشركة "روتانا"، وتعقد سماح حالياً جلسات عمل استعداداً لبدء التصوير في أقرب وقت.
وكانت سماح قد تغيّبت لفترة طويلة عن الساحة الفنية لتعود بأعمال عدة بدأتها بفيلم "استدعاء ولي عمرو"، ثم توالت الأعمال الدرامية حيث قدّمت مسلسل "الليلة واللي فيها"، ثم شاركت في بطولة مسلسل "الصندوق".
كما تنتظر سماح انور الانتهاء من تصوير مسلسل  "بطن الحوت"، الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي في اللحظات الأخيرة، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين فيه.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق