الفنانة السورية سمر عبد العزيز: زوجي طلقني بعد 12 يوما من الزواج... وسبب لي السرطان

2022-12-02 | 06:30
views
مشاهدات عالية
الفنانة السورية سمر عبد العزيز: زوجي طلقني بعد 12 يوما من الزواج... وسبب لي السرطان
اثارت الممثلة السورية سمر عبد العزيز ضجة كبيرة بتصريحاتها عن طلاقها ومرضها بعد اصابتها بسرطان الثدي.
وفي مقابلة لها على منصة "يلا تريند"، قالت إنها دخلت القفص الذهبي مع المخرج محمد معروف بعد قصة حب كبيرة دامت أكثر من 3 أعوام، لكن شريكها طلّقها بعد 12 يوماً من الزواج فقط، بحجة اضطراره الى الانفصال.
وأشارت إلى أنها كانت الزوجة الثانية في حياة طليقها، مشدّدة على أن زوجته الأولى كانت تعلم بأمر زواجهما.
واضافت:"قال لي محمد معروف وهو طليقي، إنه ظن بزواجه بي سيضع عائلته تحت الأمر الواقع، ولكن لم يستطع، وقد جبروه أن يطلقني، لماذا فعل هذا بي، ثلاث سنوات ونصف وأنا معه، وكان من الممكن أن أرتبط برجل آخر وأنجب طفلاً، كوني لم أكن صغيرة، ضحيت بأمومتي من أجل انتظاره، وفي النهاية خذلني وكسرني، إن لم يكن رجلا لماذا يتسلى ببنات الناس، وتقدم للزواج بي".
وقالت إنها اكتشفت إصابتها بالسرطان في شهر حزيران (يونيو) المنصرم، لكن مع بدء العلاج، قصّت شعرها وأوهمت المقرّبين منها بأنه مجرد "لوك جديد".
وعزت الممثلة مرضها إلى طلاقها، الذي أحدث لها صدمة عميقة، وأصابها بحزن شديد، حيث أنها تزوجت فقط لمدة 12 يوما، ومن ثم وقع الطلاق، ولدى معاينتها، أخبرها الطبيب أنها مصابة بالمرض منذ عام ونصف، أي في لحظة وقوع الطلاق.

الفنانة السورية سمر عبد العزيز: زوجي طلقني بعد 12 يوما من الزواج... وسبب لي السرطان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق