الخارجية الأميركية تخفض عدد موظفيها!

2017-04-29 | 10:48
الخارجية الأميركية تخفض عدد موظفيها!
اقترح وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون تقليص عدد العاملين في وزارته بمقدار 2300 موظف من أجل تقليص النفقات وتشذيب ميزانية وزارة الخارجية.

ونقلت وكالة الأسوشيتد برس عن مصدر قوله إن تيلرسون يرى أن التقليص سيسمح بتوفير ربع(26%) ميزانية الوزارة. 
ويتضمن الاقتراح تقليص عدد الدبلوماسيين الجدد الذين تم توظيفهم مؤخرا. وسيتم تقليص 3% من الدبلوماسيين العاملين في الوزارة والبالغ عددهم الإجمالي حوالي 75 ألف موظف.

وقبل ذلك قدمت إدارة الرئيس دونالد ترامب مشروع ميزانية الدولة لعام 2018 وهي تتضمن تقليص نفقات وزارة الخارجية بنسبة 28% مع زيادة نفقات وزارة الدفاع بنسبة 10%.
اخترنا لك
بيانات ملاحية: عبور 640 ألف طن من الكبريت مضيق هرمز منذ إعلان اتفاق أميركا وإيران
10:29
خطّة سيُنفّذها "الموساد"... إسرائيل اتّخذت القرار!
10:07
وزير خارجية باكستان: وصول 22 إيرانيا من طاقم السفينة التي كانت محتجزة إلى كراتشي
09:57
الخارجية ترحّب بالبيان الخليجي - الأميركي حول لبنان
09:46
الخارجية الإماراتية: وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الإيراني التطورات الإقليمية
09:34
مجلس التعاون الخليجي: الأمين العام يشيد بإعلان عمان توفير ممر مؤقت في هرمز بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية
09:34
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق