بالفيديو- مخابئ "داعش" السرية وسط الصحراء بسوريا

2017-05-31 | 08:53
views
مشاهدات عالية
بالفيديو- مخابئ "داعش" السرية وسط الصحراء بسوريا
عثر الجيش السوري خلال تقدمه وسط الصحراء في عمق البادية لا سيما بالقرب من حقول النفط الواقعة شرق مدينة حمص على كهوف ومغاور حفرها مسلحو تنظيم "داعش" وعملوا على تجهيزها بغية البقاء في تلك المنطقة أطول وقت ممكن. 
وقد استطاع الجيش السوري خلال عملياته الأخيرة والتي أطلق عليها (فجر الكبرى) أن يطرد مسلحي "داعش" من مسافة تجاوزت الخمسة آلاف كيلومتر، وشملت بحسب وكالة "سبوتنيك " الروسية عددا من حقول النفط الهامة وخاصة شركات (الشاعر، والمهر، حيان) إضافة لمواقع الفوسفات التي دخلتها مؤخراً القوات السورية شرق حمص في "خنيفيس" أكبر المناجم في البلاد، كما دخل عشرات القرى والبلدات.
وينشط تنظيم "داعش" بشكل كبير في المنطقة الممتدة من ريف حماة وتحديداً قرب بلدة "عقارب" مروراً بريف حمص الشرقي  وحتى المناطق الشرقية في سوريا كمحافظتي دير الزور والرقة، حيث تمثل ثقله الاستراتيجي والخزان الأكبر لمقاتليه في سوريا.
وقد استطاع الجيش السوري تدمير معدات وعربات عسكرية أميركية كان مسلحو "داعش" يستخدمونها في معارك الصحراء.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق