بالفيديو ـ السيسي يزور سلطنة عمان والسلطان هيثم بن طارق في مقدمة مستقبليه

2022-06-27 | 12:37
بالفيديو ـ السيسي يزور سلطنة عمان والسلطان هيثم بن طارق في مقدمة مستقبليه
أعلنت الرئاسة المصرية، اليوم الإثنين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل إلى سلطنة عمان، في زيارة رسمية.
وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، إن زيارة السيسي لسلطنة عمان ستدوم يومين.
وذكرت وكالة الأنباء العمانية، أن السُّلطان هيثم بن طارق كان في مقدّمة مستقبلي الرئيس المصري لدى وصوله إلى المطار السُّلطاني الخاص. 
متحدث الرئاسة ذكر في وقت سابق اليوم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيقوم بجولة خارجية إلى كلٍ من سلطنة عمان ومملكة البحرين.
وأوضح أن هذه الجولة تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية-الخليجية، وما يربط مصر بالدولتين من علاقات تعاون على جميع الأصعدة.
وصرح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة بأن السيسي سيبحث خلال الجولة، مع السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع مصر مع البلدين.
وستتناول المباحثات -حسب بيان الرئاسة- كذلك التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي والتصدي لمحاولات التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية وزعزعة استقرارها.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق