المقاومة تعلن بدء معركة "بأس جنين" ردّا على عملية عسكرية لجيش العدو الإسرائيلي

2023-07-03 | 02:04
المقاومة تعلن بدء معركة "بأس جنين" ردّا على عملية عسكرية لجيش العدو الإسرائيلي


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى جراء عدوان بدأه الاحتلال فجرا على مدينة جنين، فيما أكدت فصائل المقاومة وعلى رأسها كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس تصديها للعدوان وأعلنت عن معركة "بأس جنين" للرد على العدوان وتوغل قوات الاحتلال على مدينة جنين.
وكان قد أعلن جيش العدو الإسرائيلي أنّه قصف أهدافًا في مدينة جنين بالضفّة الغربيّة في إطار "عمليّة واسعة لمكافحة الإرهاب".
وذكر أنّ قوّاته قصفت "مركز عمليّات مشتركة" زعم أنّه يشكّل مركز قيادة لمقاتلين من "كتيبة جنين".
واكد الجيش إنّ العمليّة استهدفت موقعًا "للمراقبة والاستطلاع"، فضلًا عن منشأة لتخزين الأسلحة ومخبأ لمَن زعم أنّهم مُسلّحون نفّذوا هجمات على أهداف إسرائيليّة خلال الأشهر الأخيرة.
وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن "القوات التي تشارك في عملية جنين من وحدات النخبة في الجيش"، مشيرة الى ان "عملية جنين يتوقع أن تستمر ليومين لكن تبعاتها قد تمتد لجبهات أخرى".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق