شاهد - رئيس الأرجنتين يختتم زيارته لـ "إسرائيل" بالرقص مع المستوطنين عند حائط البراق

2024-02-09 | 05:36
شاهد - رئيس الأرجنتين يختتم زيارته لـ "إسرائيل" بالرقص مع المستوطنين عند حائط البراق


إختتم الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي ليلة أمس الخميس زيارته لـ "إسرائيل" بمشاركة المستوطنين رقصات وصفت بالاستفزازية داخل ساحة حائط البراق في المسجد الأقصى، حيث منع الاحتلال دخول المصلين إلى ساحاته لإحياء ذكرى الإسراء والمعراج.

وظهر ميلي في فيديو واضعا "القلنسوة اليهودية" على رأسه أثناء رقصه مع مجموعة من المستوطنين الذين تجمعوا لتأدية رقصات تلمودية استفزازية داخل ساحة حائط البراق بعد أن جابوا أزقة البلدة القديمة بالقدس وأبواب المسجد الأقصى مرددين شعارات عنصرية تحت حماية قوات الإحتلال.
وكان ميلي قد أعلن نقل سفارة بلده من تل أبيب إلى القدس المحتلة فور وصوله إلى "إسرائيل"، كما ظهر وهو يبكي أمام الحائط الغربي في القدس، وزار عائلات الأسرى في قطاع غزة، فضلا عن زيارته مستوطنة نير عوز بغلاف غزة.
وأبدى ميلي دعمه لـ "إسرائيل"، قائلاً إن جولته في المستوطنة كانت "مؤثرة للغاية".
وكانت قوات وشرطة الإحتلال الإسرائيلي اقتحمت باحات المسجد الأقصى المبارك في القدس الليلة الماضية لمنع المصلين من الاعتكاف والصلاة بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق