قوات الاحتلال تهاجم مستشفى الشفاء

2024-03-18 | 03:11
قوات الاحتلال تهاجم مستشفى الشفاء

هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي مجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزة فجر اليوم حيث جرت اشتباكات عنيفة في محيطه بين قوات خاصة إسرائيلية ومقاومين فلسطينيين.

فقد توغلت آليات الاحتلال بشكل مفاجئ تحت غطاء ناري كثيف وحاصرت المجمع الطبي الأكبر في قطاع غزة في ظل قصف استهدف أجزاء منه.
وأفيد بوقوع شهداء وجرحى بنيران قوات الاحتلال داخل المجمع حيث اشتعلت النيران في مبنى الجراحات التخصصية بالمجمع بفعل القصف الإسرائيلي.
الى ذلك قال جيش الاحتلال إن قوات مشتركة من الجيش والشاباك تواصل عملية عسكرية مركزة بمجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.
 


كما نقلت القناة الـ12 في كيان الاحتلال عن مصادر بالجيش قولها "انها أحكمت سيطرتها على مجمع الشفاء الطبي واعتقلت 80 شخصا من المستشفى."
و حاصرت قوات الاحتلال ايضاً مدرستين في محيط مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة، كما اعتقلت النازحين الرجال بعد اقتحام المدرسة الأميركية قرب المجمع وطلبت من النساء التوجه إلى دير البلح عبر شارع الرشيد.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق