مشيرًا في منشور هلى منصة "اكس" إلى أنّ "المناقشات بين العسكريين كانت مثمرة وستُسهم في دعم المسار السياسي الذي تقوده وزارة الخارجية الأميركية الأسبوع المقبل".
وأكدت وزارة الدفاع الأميركية "تقديرها للشراكة مع كلٍّ من الجيش اللبناني والإسرائيلي"، مجددة دعمها "لسيادة لبنان ووحدة أراضيه، وأن يكون خاليًا من الجماعات المسلحة غير التابعة للدولة".
كما رحّبت واشنطن بـ”الجهود التاريخية لتحقيق رؤية الرئيس الأميركي دونالد ترامب للسلام"، معلنة تطلعها إلى عقد اجتماع جديد قريبًا لاستكمال المسار الأمني
كتب وزير المالية الاسرائيلي بتسلئيل سموتريش عبر حسابه على "إكس": الضاحية!
نشر موقع واللا الاسرائيلي، تقريراً نقلاً عن ضباط في الجيش الاسرائيلي، أن "قائد القيادة الشمالية، اللواء رافي ميلو، يضغط لتدمير البنية التحتية لحزب الله في النبطية جنوب لبنان".