أكدت مصادر في الكيان الصهيوني إن إسرائيل نجحت، في عملية سرية، في إخراج مجموعة ممن تبقى من اليهود في اليمن وجلبهم للاراضي المحتلة ليل أمس.
وأوضحت قناة "العربية" أن المجموعة مؤلفة من 17 شخصاً، لكن هناك نحو أربعين يهوديا بقوا في صنعاء ويرفضون فكرة الهجرة للاراضي المحتلة.
يذكر أنه لم يتبق في اليمن سوى بضع عائلات من الطائفة اليهودية القديمة، بحسب ما أفادت وكالة رويترز في تقرير الشهر الماضي، غير أن أفرادها قد يفرون من البلاد قريباً بعد أن سيطر الحوثيون على السلطة في البلاد.