هل يلتئم الشمل العائلي الفرنسي في ألمانيا؟

2023-05-25 | 07:26
هل يلتئم الشمل العائلي الفرنسي في ألمانيا؟

بايرن ميونيخ يريد تعزيز مركز الظهير الأيسر


أشارت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني، يريد تعزيز مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي المعضلة التي بدأت مع رحيل النجم النمسوي الدولي دافيد الآبا الى ريال مدريد الاسباني في صيف العام 2021.
ومع تسرّب رغبة "النادي الملكي" في تثبيت آلابا كقلب دفاع، ونيّته في ضم اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز من النادي البافاري، لملء مركز الظهير الأيسر، ما يهدد بحدوث فراغ في هذه الجهة.
تتجه إدارة نادي بايرن ميونيخ الى تعزيز هذه الجهة، وقد وقع الاختيار على الظهير الأيسر لنادي ميلان الإيطالي ومنتخب فرنسا، اللاعب الدولي ثيو هرنانديز، الذي انضم الى الفريق الايطالي آتياً من ريال مدريد، ولعب 43 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.
وإذا ما تمت الصفقة، سوف ينضم ثيو إلى شقيقه لوكاس، ليس في بايرن ميونيخ وحسب، بل في خط دفاع الفريق البافاري على وجه التحديد.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق