فيديو - حفلة وداع فيرمينيو مع صندق هدايا وكلمات وأحاسيس

2023-05-25 | 08:00
فيديو - حفلة وداع فيرمينيو مع صندق هدايا وكلمات وأحاسيس

يغادر روبرتو فيرمينيو ليفربول في نهاية حزيران - يونيو

سيغادر روبرتو فيرمينيو ليفربول في نهاية حزيران - يونيو، وقد احتفل بسنواته الثماني في النادي الانجليزي بطريقة راقية نموذجية، من خلال توزيع علب الهدايا على الموظفين والعائلة والأصدقاء.
وأصبح فيرمينيو محبوب الجماهير في "أنفيلد رود" على مر السنين، بعد أن سجل 110 أهداف وقدم 79 تمريرة حاسمة في 361 مباراة في جميع المسابقات، وذلك بسبب تألقه على أرض الملعب، وشخصيته خارجه.
وقد أقام اللاعب حفلة مغادرة في الملعب يوم الأحد الفائت، حيث تم تقديم وجبة من ثلاثة أطباق، وألقى كل من فيرمينيو والمدرب يورغن كلوب وقائد الفريق جوردان هندرسون كلمات للمناسبة، لكن هذا لم يكن كل شيء.
فقد أعدّ فيرمينيو لكل ضيف من موظفي النادي وزملائه في الفريق والأصدقاء والعائلة صندوق هدايا يحمل اسمه وشعاره الذهبي من الخارج ورسالة "شكرا لك على كونك جزءاً من هذه القصة".
وفي داخل الصندوق، وصع فيرمينيو جدولاً زمنياً يوضح أهم محطات مسيرته في ليفربول على مدار السنوات الثماني الماضية، ومن بينها ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، كما احتوى على قميص ليفربول باسم اللاعب ورقم 9 الموقع منه، مع "Si Senor" داخل الرقبة و"مع الحب بوبي" تحت الشارة، بالإضافة إلى عطر مصنوع خصيصاً.
 
 
 
 
فيديو - حفلة وداع فيرمينيو مع صندق هدايا وكلمات وأحاسيس
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق