أهالي السفيرة ـ الضنية قطعوا الطريق احتجاجا على إقامة مطمر للنفايات

2016-11-12 | 08:24
أهالي السفيرة ـ الضنية قطعوا الطريق احتجاجا على إقامة مطمر للنفايات

 

 

اقدم عدد من اهالي بلدة السفيرة ـ الضنية، على قطع الطريق الرئيسية في البلدة بالإطارات المشتعلة لبعض الوقت، إحتجاجا على أداء البلدية، وعلى نية إقامة مطمر ومعمل لفرز النفايات في منطقة الصومعة، التي تقع في أعالي جرود الضنية في خراج البلدة وبلدة بيت الفقس المجاورة، ويزيد إرتفاعها نحو 1400 متر عن سطح البحر، نظرا لما يلحقه وجود المطمر من أضرار كبيرة بالموطنين، إضافة إلى تلوث البيئة والمياه الجوفية.

اخترنا لك
حركة أمل: الاتفاق بين لبنان والعدو الاسرائيلي جاء غير متوازن ويكرس في معظم بنوده وقائع لمصلحة العدو ولا يمكن القبول به
11:47
مراسل الجديد: غارة من الطيران الحربي إستهدفت بلدة النبطية الفوقا
11:17
جنبلاط: الغريب في هذا الاتفاق الثلاثي بالشكل والأحادي في المضمون التغيب الكامل لاتفاقية الهدنة
10:39
قائد الجيش في بريطانيا.. وتنسيق لدعم المؤسسة العسكرية
10:24
سي إن إن عن مسؤول أميركي: الضربات لا تعني في الوقت الحالي العودة إلى عمليات قتالية كبرى
10:18
مراسل الجديد في واشنطن: من المرتقب ان يتصل الرئيس ترامب بالرئيس عون اليوم
10:04
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق