توقيف مطلوبين في الكسليك والغبيري

2017-04-03 | 11:39
توقيف مطلوبين في الكسليك والغبيري
 صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه البيان الآتي: 
"أوقفت دورية من الجيش في محلة الكسليك - جونيه، المواطن إياد وليد العياش، وضبطت داخل سيارته مسدسين حربيين وكمية من الذخائر الخفيفة والمواد المخدرة، كما أوقفت 3 أشخاص كانوا برفقته. 
وفي محلة الغبيري، أوقفت قوى الجيش المواطن أسامة رامز زعيتر، لإقدامه على إطلاق النار من أسلحة حربية في أوقات سابقة والتسبب بإصابة شخصين، كذلك أوقفت في المحلة نفسها المواطنين بلال مصطفى يزبك وأحمد محسن أيوب، المطلوبَين بجرم إطلاق نار في أوقات سابقة.
وتم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم". 
اخترنا لك
القناة 14 الإسرائيلية عن مصدر عسكري: الجيش نفذ هجوما في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد
06:06
مراسل الجديد: شهيدان وجريح بإطلاق الجيش الإسرائيلي النارعليهم في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا
05:08
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
04:58
مراسل الجديد: شهيد وجريحان في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا
04:51
مراسل الجديد: غارة إسرائيلية استهدفت حفّارة كانت تعمل على رفع أنقاض منزل سبق أن استُهدف في بلدة النبطية الفوقا
04:49
مراسل الجديد: إصابة 3 شبان أحدهم بحالة حرجة بعدما أطلق جنود الجيش الإسرائيلي النار باتجاههم أثناء وجودهم قرب جرافة كانت تعمل على فتح طريق في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا
04:31
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق