استقالة 5 أعضاء من بلدية كفرتبنيت

2019-07-29 | 08:49
استقالة 5 أعضاء من بلدية كفرتبنيت

 تقدم 5 اعضاء من مجلس بلدية كفرتبنيت باستقالاتهم الى محافظ النبطية القاضي محمود المولى، والمستقيلون هم : حسين أحمد فقيه، فايز محمود صالح، حسن علي زيتون، حسن دغمان وحسن سرحان.

وكان نائب رئيس البلدية محمد فقيه تقدم باستقالته عام 2017 الى محافظ النبطية .

ويبلغ عدد اعضاء بلدية كفرتبنيت 15 عضوا ويترأسها فؤاد ياسين
اخترنا لك
السفير الأميركي ميشال عيسى للجديد: غدا سيجري اختيار المناطق التجريبية
17:25
السفير الأميركي ميشال عيسى للجديد ردا على سؤال: الانسحاب الإسرائيلي سيحصل "أول ع آخر.. لكن ليس غدا"
17:25
السفير الأميركي ميشال عيسى لـ"الجديد": الأجواء جيدة (فيديو)
17:22
السفير الأميركي ميشال عيسى لـ"الجديد": "الأجواء جيدة" وسيتم اختيار المناطق التجريبية وبيان النوايا في اجتماع الغد
17:21
"نراقب الانتهاكات ونرصدها"... رسالة من حزب الله
16:40
حزب الله: ما أقدم عليه العدو يعدّ انتهاكًا فاضحًا لوقف إطلاق النار الذي التزمنا به حتّى الآن ونراقب هذه الانتهاكات ونرصدها
16:38
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق