رئيس دائرة التعليم الاساسي في وزارة التربية هادي زلزلي لـ"الجديد": نحتاج الى فترة تمتد بين 50 و55 يوماً للتعويض عن التعطيل الذي حصل في المدارس والتعليم عن بعد ليس بديلاً عن التعليم داخل المدرسة وهو فقط لابقاء التلامذة في جو التدريس

2020-04-19 | 07:54
رئيس دائرة التعليم الاساسي في وزارة التربية هادي زلزلي لـ"الجديد": نحتاج الى فترة تمتد بين 50 و55 يوماً للتعويض عن التعطيل الذي حصل في المدارس والتعليم عن بعد ليس بديلاً عن التعليم داخل المدرسة وهو فقط لابقاء التلامذة في جو التدريس
رئيس دائرة التعليم الاساسي في وزارة التربية هادي زلزلي لـ"الجديد": نحتاج الى فترة تمتد بين 50 و55 يوماً للتعويض عن التعطيل الذي حصل في المدارس والتعليم عن بعد ليس بديلاً عن التعليم داخل المدرسة وهو فقط لابقاء التلامذة في جو التدريس
اخترنا لك
وفاة الوزير السابق بهيج طبارة عن عمر يناهز الـ97 عامًا
04:21
"جنوب الليطاني حصرًا".. نعيم قاسم: دخلنا مرحلة جديدة
04:03
من مسافة قريبة.. الجيش الإسرائيلي يزعم وينشر
03:49
مراسل الجديد: تحليق للطيران المسيّر في أجواء مدينة بعلبك
03:40
نعيم قاسم: أي التزام ضد سيادة لبنان لن يمر وسقف السيادة يكمن في إطار اتفاق تشرين 2024 على قاعدة جنوب نهر الليطاني حصرا
03:37
أمين عام حزب الله في ذكرى عاشوراء: على إسرائيل أن ترحل من دون قيد أو شرط و نرفض التطبيع وإلغاء حالة العداء
03:37
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق