معلومات "الجديد": مذكرة إحضار بحق حاكم مصرف لبنان .. رياض سلامة متواري عن الأنظار

2022-02-15 | 08:05
معلومات "الجديد": مذكرة إحضار بحق حاكم مصرف لبنان .. رياض سلامة متواري عن الأنظار
كشفت معلومات "الجديد" أن دورية من أمن الدولة حضرت الى منزل حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في الصفرا ومنزل آخر في الرابية والى مقر مصرف لبنان في بيروت لتنفيذ مذكرة احضار بحقه وافادت بعدم تواجده. 

كما أشارت معلومات "الجديد" أن جلسة استجواب رياض سلامة لم تعقد بعد والقاضية غادة عون تنتظر جواب أمن الدولة لناحية مصير مذكرة إحضاره.

وتابعت معلومات "الجديد" أن 3 دوريات لجهاز أمن الدولة توجهت إلى منزلي حاكم مصرف لبنان في الرابية والصفرا ومكتبه في مصرف لبنان عند وصول الدوريتين إلى كل من الصفرا والرابية حاول حرس المنزلين منع العناصر المولجة حماية منزلي الحاكم في الصفرا والرابية من الدخول وبعد اصرار عناصر امن الدولة سمح لهم بالدخول وبعد تأكد عناصر امن الدولة من عدم تواجد الحاكم في اي من المنزلين تم افادة النائب العام الاستئنافي بذلك وغادرت العناصر.

واشارت مراسلة "الجديد" أن مذكرة احضار بحق حاكم مصرف لبنان رياض سلامة كان يجب أن تنفذ أمس وتم تأجيلها إلى اليوم.

 

معلومات "الجديد": مذكرة إحضار بحق حاكم مصرف لبنان .. رياض سلامة متواري عن الأنظار
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق