مولوي التقى المدير العام للأمن العام بالإنابة العميد الياس البيسري مهنئاً

2023-03-03 | 13:49
مولوي التقى المدير العام للأمن العام بالإنابة العميد الياس البيسري مهنئاً
استقبل وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، في مكتبه، المدير العام للأمن العام بالإنابة العميد الياس البيسري مهنئاً إياه لتسلمه مهامه، ومنوهاً بمناقبيته.
وأكد مولوي أهمية تطبيق القانون وخدمة المواطنين، مشدداً على ضرورة الالتزام بحفظ الأمن والنظام وتكريس بناء الدولة والشرعية.
هذا ووقّع مولوي قراراً رسمياً بتكليف العميد البيسري بإدارة المديرية العامة للأمن العام بصفة مدير عام الامن العام بالإنابة.

 

اخترنا لك
عودة السعوديين إلى لبنان.. أبرز ملفات لقاء لحود والسفير السعودي
11:15
مراسل الجديد: غارة بصاروخ موجه استهدفت ارض مفتوحة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا
11:03
الحجار يرفع الجهوزية الأمنية.. والمخدرات تحت المجهر!
11:00
من يعرف هذا الرجل؟ الأمن يعمّم أوصاف متوفٍ في بيروت
10:46
مراسل الجديد : غارة من مسيرة على النبطية الفوقا
10:42
مخاوف من أسر جنود إسرائيليين جنوبًا (تقرير إسرائيلي)
10:36
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق