هذا ما بحثه بوحبيب مع زواره!

2023-07-18 | 08:11
هذا ما بحثه بوحبيب مع زواره!

استقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبدالله بوحبيب رئيس بعثة منظّمة مراقبة الهدنة التابعة للأمم المتّحدة UNSTO اللواء باتريك غوشا Patrick Gauchat على رأس وفد وتم البحث في نطاق عملها في لبنان. ورحب الوزير بوحبيب بنجاح مهمتها.

كما بحث بوحبيب مع سفيرة سويسرا لدى لبنان ماريون ويشلت في موضوع التجديد لعمل قوات  الطوارىء الدولية العاملة في جنوب لبنان ( اليونيفيل) .


من جهة ثانية سلمت ويشلت الوزير بو حبيب دعوة للمشاركة في المنتدى العالمي للاجئين 2023 والذي سينعقد في سويسرا في الثالث عشر من شهر كانون الاول المقبل .

والتقى بوحبيب سفيرة اليونان لدى لبنان  كاترين فونتولاكي ، وتم البحث في التطورات اليونانية في ظل تشكيل حكومة جديدة ، كما تم البحث في موضوع سهى بشارة ومنعها من دخول الأراضي اليونانية و الاوضاع على الساحة اللبنانية.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق