قاووق: الاستقواء بالأجنبي يعرقل الحل الرئاسي ولسنا ممن يخضع للضغوط

2023-07-23 | 05:04
قاووق: الاستقواء بالأجنبي يعرقل الحل الرئاسي ولسنا ممن يخضع للضغوط

أشار عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق في كلمة ألقاها في المجلس العاشورائي في بلدة الخرايب، الى أنه "عندما نتحدث عن المقاومة نتحدث عن أمجاد لبنان وصورته المشرقة"، معتبرا ان "لبنان يدفع ضريبة وأثمان أوهام جماعة التحدي والمواجهة، وهم من أدخلوا البلد في متاهة وكذلك الإستحقاق الرئاسي في نفق لا نعرف متى ينتهي".

وقال: "عندما فشلوا واكتشفوا خطأ حساباتهم عملوا على تعويض فشلهم وأخطائهم عبر الإستقواء بالخارج ويعملون اليوم على استجلاب قرارات دولية وعقوبات تجاه فريقنا"، مضيفا "الإستقواء بالأجنبي يعقد ويعرقل الحل الرئاسي ولا ينفع هؤلاء بشيء لأننا لسنا نحن من يخضع أمام الضغوط والعقوبات".
 
وأضاف: "نحن صمدنا في حرب تموز وانتصرنا ولم نخضع، ونتساءل هل سنخضع أمام أوهام وعقوبات؟ هؤلاء مغلطين بالعنوان وهم من يتحملون مسؤولية إطالة أمد الأزمة والقادم من الأزمات".
 
وختم: "ما حصل من إساءة متكررة للقرآن الكريم يكشف حجم التضليل والنفاق والدجل الغربي وحجم الإساءة المتعمدة للأمة الإسلامية".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق