جورج عبد الله في بيروت: كنت مقتنعًا أنني عائد

2025-07-25 | 08:15
جورج عبد الله في بيروت: كنت مقتنعًا أنني عائد

قال المناضل جورج عبد الله: "كنتُ مقتنعًا أنني عائدٌ إلى بلدي وأنحني أمام دماء الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن الأرض".

وتابع خلال تصريح فور وصوله الى مطار بيروت بعد 41 عامًا من سجنه في فرنسا: "المناضل داخل الأسر يصمد بقدر ما رفاقه يحتلون الموقع الأساسيّ في المواجهة". 
واضاف: "نضالكم وعدم إستسلامكم سبب خروجي".
وأكد عبدالله أن المقاومة ليست ضعيفة فقيادتها شهداء وليسوا خونة.
اخترنا لك
وزارة الصحة: 4247 شهيداً و 12195 جريحاً منذ بدء العدوان
09:53
بالفيديو - حادث مروّع خلال "رالي"
09:53
"مؤامرة وفتنة".. ماذا دار بين بري وقاليباف؟
09:50
للمرة الأولى.. جواز سفر دون الحضور إلى لبنان!
08:58
النائب علي حسن خليل رداً على جعجع: الفتنة لن تستثني أحداً!
08:33
وكالة مهر الإيرانية: إتصال حصل قبل قليل بين رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف ونظيره اللبناني الرئيس نبيه بري ناقش القضايا الثنائية لا سيما الوضع في لبنان
07:35
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق