في عكار.. مركز طبي مخالف وأدوية منتهية الصلاحية

2025-08-12 | 05:53
في عكار.. مركز طبي مخالف وأدوية منتهية الصلاحية

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة - قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة، البيان الآتي:

بتاريخ ١١/٨/٢٠٢٥، ونتيجة متابعة دقيقة لقسم الاستعلام والتحقيق في مديرية عكار الإقليمية، تم ختم مركزًا طبيًا غير مرخّص في منطقة وادي الجاموس – عكار بالشمع الأحمر، عائدًا للبناني (ع. ض.)، بعد ضبط كميات من الأدوية المنتهية الصلاحية يُعاد توضيبها داخل أكياس وتُباع بتواريخ مزوّرة، إضافةً إلى ختم طبي يُستخدم بشكل غير قانوني لإصدار وصفات طبية.

وكان المركز يمارس اعمال طبية مثل علاج الأسنان، التقطيب، والكشف النسائي، من دون ترخيص قانوني.

أُجري المقتضى القانوني بحقّه بناءً لإشارة القضاء المختص.
اخترنا لك
مصادر دبلوماسية لـ"الجديد" : المفاوضات ستستكمل الجمعة وهي تستغرق وقتاً اطول وتتطلب يوماً اضافياً
20:10
مراسل الجديد في واشنطن: الوفد اللبناني يريد "إعلان نوايا" بينما الوفد الإسرائيلي يريد "إتفاق"
19:49
مراسل الجديد في واشنطن: لن يصدر أي بيان اليوم على أن تُستكمل النقاشات غدًا
19:25
مراسل الجديد: غارة ثانية تستهدف بلدة بيت ياحون قضاء بنت جبيل
18:32
وزارة الصحة: شهيدان وجريح إثر غارة شنّها العدو الإسرائيلي استهدفت سيارة في بلدة ميفدون قضاء النبطية
18:04
إلى حاملي جوازات السفر اللبنانية القديمة.. احذروا!
17:02
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق