اتصال بين الرئيس عون والرئيس الاماراتي.. ماذا دار بينهما؟

2026-05-09 | 03:24
اتصال بين الرئيس عون والرئيس الاماراتي.. ماذا دار بينهما؟

اجرى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون قبل ظهر اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وعرض معه الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة في ضوء التطورات الأخيرة ،وأكد له تضامن شعب لبنان مع شعب الإمارات الشقيق في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.

واطلع رئيس الجمهورية الشيخ محمد بن زايد على آخر المستجدات المتعلقة بمسار الاجتماعات اللبنانية الاميركية الاسرائيلية التي تعقد في واشنطن.

وشكر رئيس دولة الإمارات الرئيس عون على عاطفته مؤكدا وقوف الإمارات دوما إلى جانب لبنان وشعبه لاسيما في المرحلة الدقيقة الراهنة ودعمها للخطوات التي يتخذها لبنان من اجل تحقيق الامن والاستقرار فيه واستعادة سيادته على كامل اراضيه.
 
 
اخترنا لك
جولة جديدة من مفاوضات لبنان - إسرائيل .. الجديد تواكب مباشرة
07:31
ماذا طلب سلام من حزب الله؟
07:09
وزير الخارجية الإسرائيلي: حزب الله يشكل خطرا على استقلال لبنان وأمن إسرائيل
07:02
سلام: لبنان وضع في صورة الخلية التي تشكّلت في سويسرا ونحن جزء منها وهدفها تثبيت وقف إطلاق النار إلا أن مسار واشنطن مختلف عنه
06:51
وزير خارجية إسرائيل: المفاوضات الجارية في واشنطن مع لبنان تاريخية ومهمة للغاية
06:50
معلومات الجديد: الجيش اللبناني أوقف شخصين من الجنسية السورية كانا على متن السيارة وتبيّن أنهما لا يحملان أوراقاً ثبوتية أو قانونية
06:47
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق