اتصال بين الرئيس عون والرئيس الاماراتي.. ماذا دار بينهما؟

2026-05-09 | 03:24
اتصال بين الرئيس عون والرئيس الاماراتي.. ماذا دار بينهما؟

اجرى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون قبل ظهر اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وعرض معه الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة في ضوء التطورات الأخيرة ،وأكد له تضامن شعب لبنان مع شعب الإمارات الشقيق في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة.

واطلع رئيس الجمهورية الشيخ محمد بن زايد على آخر المستجدات المتعلقة بمسار الاجتماعات اللبنانية الاميركية الاسرائيلية التي تعقد في واشنطن.

وشكر رئيس دولة الإمارات الرئيس عون على عاطفته مؤكدا وقوف الإمارات دوما إلى جانب لبنان وشعبه لاسيما في المرحلة الدقيقة الراهنة ودعمها للخطوات التي يتخذها لبنان من اجل تحقيق الامن والاستقرار فيه واستعادة سيادته على كامل اراضيه.
 
 
اخترنا لك
عون: التفاوض في واشنطن مستمر ومنفصل عما صدر عن اجتماعات سويسرا الأسبوع الماضي بين الولايات المتحدة وايران بمتابعة قطرية وباكستانية
04:37
عون: تحديد "المناطق النموذجية" لا يزال موضع بحث بانتظار موافقة إسرائيل عليها
04:33
أجواء قصر بعبدا ونتائج اليوم الأول من التفاوض
04:30
الرئيس عون لوفد برلماني بريطاني : العمل قائم لتثبيت وقف النار في الجنوب على أن يليه الانسحاب الإسرائيلي وانتشار الجيش اللبناني وعودة الأهالي وإطلاق الأسرى
04:30
عودة الأهالي إلى بلدة ضمن الخط الأصفر
04:08
رئاسة الجمهورية: الرئيس عون عرض مع وزير الدفاع الوطني الأوضاع الأمنية في البلاد ولا سيما في الجنوب في ضوء الإعلان عن وقف إطلاق النار
04:08
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق