ضبط طنيْن من الأسماك الفاسدة في مستودع ببئر حسن
دهمت دورية من مديرية بيروت الإقليمية التابعة للمديرية العامة لأمن الدولة، بناءً لإشارة القضاء المختص وبالتنسيق مع مصلحة حماية المستهلك مستودعاً في محلة بئر حسن، حيث تمّ ضبط ألفي كيلوغرام (2 طن) من الأسماك الفاسدة والمنتهية الصلاحية، بالإضافة إلى عدد من الصناديق ومستودعات الجبن المشكوك بتاريخ صلاحيتها والتي يتمّ التحقق منها عبر مصلحة حماية المستهلك، كما تمّ توقيف مالكي البضاعة المضبوطة والتحقيق جار معهما".