ضبط طنيْن من الأسماك الفاسدة في مستودع ببئر حسن

2015-01-30 | 10:10
ضبط طنيْن من الأسماك الفاسدة في مستودع ببئر حسن
دهمت دورية من مديرية بيروت الإقليمية التابعة للمديرية العامة لأمن الدولة، بناءً لإشارة القضاء المختص وبالتنسيق مع مصلحة حماية المستهلك مستودعاً في محلة بئر حسن، حيث تمّ ضبط ألفي كيلوغرام (2 طن) من الأسماك الفاسدة والمنتهية الصلاحية، بالإضافة إلى عدد من الصناديق ومستودعات الجبن المشكوك بتاريخ صلاحيتها والتي يتمّ التحقق منها عبر مصلحة حماية المستهلك، كما تمّ توقيف مالكي البضاعة المضبوطة والتحقيق جار معهما".
اخترنا لك
وزارة الصحة: 4230 شهيداً و 12179 جريحاً منذ بدء العدوان
09:30
كتلة الوفاء للمقاومة: ندعو السلطة إلى اغتنام فرصة الدعم الإيراني الذي فرض على اسرائيل وقف إطلاق النار وألزم داعمه الأميركي بتعهد انسحابه من أرضنا قريباً جداً
09:29
بالصورة - حملة أمنية في بيروت لضبط مخالفات الدراجات النارية
09:21
مراسل الجديد في واشنطن: بدء الجلسة الثالثة من المفاوضات بين لبنان واسرائيل
09:21
​ "نحذر مما يسمى مناطق تجريبية شمال الليطاني".. بيان لكتلة الوفاء للمقاومة ​
09:16
بدء اليوم الثالث من الجولة الخامسة للمفاوضات.. التفاصيل مع مراسل الجديد
09:05
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق