فراس حمدان يحذّر من التلاعب بأصوات المغتربين في حاصبيا

2022-05-16 | 09:54
فراس حمدان يحذّر من التلاعب بأصوات المغتربين في حاصبيا

أكدت ماكينة المرشح فراس حمدان في بيان لها  "حصولها على الحاصل الانتخابي"، محذرةَ من التلاعب بأصوات المغتربين في حاصبيا، لمحاولة منع لائحة "معًا نحو التغيير" من نيل حاصلين، عبر إلغاء نتائج 9 أقلام للمغتربين لتغيير نتائج انتخابات دائرة الجنوب الثالثة.. وجاء فرز الصناديق الانتخابية في دائرة الجنوب الثالثة (النبطية، بنت جبيل، مرجعيون وحاصبيا) أكد ما كان متوقعًا، بخرق لائحة الثنائي "الأمل والوفاء" بالمقعد الأرثوذوكسي، ليحلّ المرشج الدكتورالياس جرادة مكان النائب أسعد حردان.
وكانت تشكلت لجان قيد إضافية في سراي مرجعيون الحكومي، للإسراع  في استكمال أعمال فرز صناديق الإغتراب والموظفين، ومن ثم البدء بفرز صناديق أقلام قضاء مرجعيون، التأخير جاء بسبب فرز صناديق الإغتراب والموظفين في دائرة مرجعيون حاصبيا  في السراي.
وبدا أن  نسبة المشاركين في الإنتخابات جنوباً، تراجعت من 49.7 إلى 42%.

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق