شقيقة جورج الراسي تكشف تبرؤ طليقته جويل حاتم من ابنه جو

2023-05-31 | 08:19
شقيقة جورج الراسي تكشف تبرؤ طليقته جويل حاتم من ابنه جو

كشفت ساندرين الراسي، شقيقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، معلومات جديدة مؤسفة عن جو، ابن جورج من عارضة الازياء اللبنانية جويل حاتم وعلاقته بوالدته.

وفي التفاصيل، اكدت ساندرين، خلال حلولها ضيفة في برنامج "المليونير"، ان على منصة الوسط، ان جويل حاتم تعتدي على ابنها بطريقة مرعبة معلنة انها قررت ان تتبرأ منه.

وقالت ساندرين ان جويل تبرّأت من ابنها في اتصال هاتفي معها وقالت أنها لا تريد طفل من بيت الراسي، كاشفة انها ياشرت بالاجراءات اللازمة من أجل أن تكون الحضانة مع عائلة جورج لأنها لا تريد ابنها.

واضافت ساندرين انها قامت بتسجيل مكالمة خاصة لها مع جويل، اكدت فيها الاخيرة كلامه ويظهر فيه صوت جو ابن جورج وهو يوجه عبارة سيئة لأمه وعلقت ساندرين أنها لم تكن تريد أن يكشف هذا الأمر، وتابعت ان جو كان مستاء من والدته لأنها جعلته يحضر جنازة والدته ولأنها قامت بحرقه بالسيجارة بعد أن قالت له أن إسمه جو حاتم وليس جو الراسي.

من جهة أخرى، اكدت ساندين الراسي ان لديها تقريراً طبياً يثبت كلامها مشيرة إلى أن هذا الأمر يضاف إلى الدعوى المقدمة من قبلهم لأنهم لم يروا جو منذ 3 اشهر.

شقيقة جورج الراسي تكشف تبرؤ طليقته جويل حاتم من ابنه جو
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق