صورة عبد الحليم حافظ وهو يقبل موسيقيا على فمه تثير جدلا واسعا

2023-03-06 | 08:42
صورة عبد الحليم حافظ وهو يقبل موسيقيا على فمه تثير جدلا واسعا
اثير خلال الساعات الماضية جدلا واسعا بسبب صورة انتشرت للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ ظهر فيها وهو يقبل الموسيقي المصري احمد فؤاد حسن على فمه.
ونشر الصورة الباحث التاريخي وسيم عفيفي على صفحته الخاصة عبر فيسبوك، وكتب:"من الأشياء غير المفهومة طريقة تقبيل الشفتين من ثلاثينيات وحتى أواخر خمسينيات القرن الماضي، حيث كانت "دارجة" بين أصحاب الجنس نفسه".
وأضاف: "الصورة لعبدالحليم حافظ وأحمد فؤاد حسن بمناسبة افتتاح النادي الماسي، منشورة في جريدة الأهرام، عدد 19 كانون الثاني العام 1959 ص10".
وبدوره علق ابن شقيق الفنان الراحل، محمد شبانة، على الأمر خلال تصريحات بحسب ما نقل موقع "النهار"، بأن الأخير ليس "الفنان الوحيد الذي كان يقبل زملاءه بهذه الطريقة، ويُعد ذلك نوعاً من الحميمية والتعبير عن الود بين النجوم".
 وأضاف أن "هذه العادة كانت منتشرة وقتها، ولم تكن في كل الأوقات أو مع كل الأشخاص".

صورة عبد الحليم حافظ وهو يقبل موسيقيا على فمه تثير جدلا واسعا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق