نادين نسيب نجيم تحسم جدل خلافها مع امل بوشوشة: الكاذبون كاذبون

2023-03-16 | 06:49
نادين نسيب نجيم تحسم جدل خلافها مع امل بوشوشة: الكاذبون كاذبون
حسمت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم حقيقة خلافها مع الممثلة الجزائرية امل بوشوشة، وذلك بعد نشر احدى الصفحات عبر موقع تويتر خبر يشير الى محاولة نجمة لبنانية عزل النجمة الجزائرية امل بوشوشة بعد ان تمكنت الاخيرة من إثبات نفسها في الوطن العربي عموماً ولبنان بشكل خاص، واشترطت الفنانة اللبنانية من شركة الصباح عدم التواصل أو التعامل معها.
وتفاعل المتابعين مع هذا الخبر، إذ انتقدت احدى المتابعات الحديث، رابطة بين هذا الخبر واسم نادين، إذ كتبت قائلة:"خلصتو كلشي.... هلا دورتوها لأمل ونادين فشرتوو بنص قلبكم ماتقدرو شوفو شي تاني تطلعوا بيه لعمى شوو هاد".

هذا الامر دفع بنادين الى الرد على المتابعة بالقول:"عندما ترون هذا النوع المتدني من الحسابات لا تذكروا اسمي عليه رجاءً".
واضافت:"الكذابون كذابون نحن لا نهتم بهم. كل الحب والاحترام للرائعة أمل".
وبدورها عادت وردت امل على كلام نادين قائلة لها:"كل الحب والاحترام لك أيضًا يا نادين، كما قلت، لا نهتم بأخبارهم المزيفة غير ذات الصلة، احترامي الكامل للصباح وشركات الإنتاج الأخرى التي عملت معها طوال هذه السنوات، يشرفني أن أعمل مع جميع الشركات التي تؤمن بموهبتي".

 

نادين نسيب نجيم تحسم جدل خلافها مع امل بوشوشة: الكاذبون كاذبون
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق