تسريب قيمة المبلغ الذي تقاضته ياسمين عز مقابل حلقتها مع رامز جلال

2023-03-26 | 03:44
تسريب قيمة المبلغ الذي تقاضته ياسمين عز مقابل حلقتها مع رامز جلال
وقعت الإعلامية المصرية ياسمين عز، ضحية الفنان المصري راز جلال، في الحلقة الثالة من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، الذي يعرض في رمضان 2023.
وتضمنت الحلقة مواقف عديدة، دار ابرزها حول تصريحات ياسمين المثيرة للجدل حول الرجال والطريقة التي تنصح المرأة باتباعها في التعامل معهم.
وكان لافتا، تجاهل ياسمين عز لسؤال حول نيتها للدفاع عن المرأة، لتقول بصوت عالي: "مش سامعة".
وتصدرت ردة فعل ياسمين بعد دخول رامز بهيئة طباخ صيني، وايهامها بأن المطعم المعلق في الهواء الذي يجلسون فيه على وشك السقوط، حيث نطقت الشهادتين بسبب خوفها.
وأكد رامز جلال للإعلامية ياسمين عز "في ستات كتير بتنتظر الحلقة دي"، لترد الإعلامية المصرية: "لا تعليق وفي رجالة كتير هيقطعوك".
من جهة أخرى، سربت بعض المواقع الاخبارية اخبارا تفيد بأن ياسمين عز حصلت على ما يقارب الـ 60 ألف دولار أمريكي مقابل ظهورها في هذه الحلقة، إلا أنه لم يتم تأكيد الخبر أو نفيه من الجهات الرسمية. 
تسريب قيمة المبلغ الذي تقاضته ياسمين عز مقابل حلقتها مع رامز جلال
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق