مدرب منتخب لبنان لكرة السلة جاد الحجّ :" مباريات وديّة على مستوى عالٍ بإنتظارنا".. وهذا ما قاله عن أوماري سبيلمان

2023-05-01 | 06:01
مدرب منتخب لبنان لكرة السلة جاد الحجّ :" مباريات وديّة على مستوى عالٍ بإنتظارنا".. وهذا ما قاله عن أوماري سبيلمان

بعد أن أوقعت قرعة كأس العالم لكرة السلة 2023 منتخب لبنان في مجموعة صعبة نوعاً ما، حيث ضمّت كل من منتخب فرنسا، منتخب كندا و منتخب لاتفيا، ظهرت معالم الخوف على بعض المتابعين نظراً لمستوى المنتخبات الأوروبية المواجهة في المجموعة نفسها.

بعد أن أوقعت قرعة كأس العالم لكرة السلة 2023 منتخب لبنان في مجموعة صعبة نوعاً ما، حيث ضمّت كلاً من منتخبات فرنسا، كندا ولاتفيا، ظهرت معالم الخوف على بعض المتابعين نظراً لمستوى المنتخبات الأوروبية المواجهة في المجموعة نفسها.

بدوره، أشار مدرب منتخب لبنان جاد الحج في حديث لـ"الجديد" إلى أن القرعة صعبة نوعاً ما، لكن هذا لا يعني الإستسلام أو الخوف، وقال:" مجرد وصولنا إلى كاس العالم هذا يعني أننا منتخب كبير، وكل المنتخبات في كأس العالم هي منتخبات كبيرة وتمتلك حظوظاً جيدة". و أضاف :" كان بالإمكان أن نكون في مجموعة مع منتخبات أقل قوة من المنتخبات المتواجدة في مجموعتنا، وبالرغم من فوز لبنان على المنتخب الفرنسي عام 2006، لكن هذه النسخة من منتخب الديوك تختلف كلياً عن نسخة الـ 2006".
 
قرعة "صعبة" لمنتخب لبنان في كأس العالم لكرة السلة!
 
وفيما يخصّ اللاعب المجنّس أخيراً، أوماري سبيلمان وعن مدى جهوزيته للمشاركة وعن موعد إلتحاقه بالمنتخب، أكد جاد الحج أن سبيلمان سيلتحق بالمنتخب في شهر تموز لأن الأخير ملتزم بعقد مع فريقه في الدوري البورتوريكي الذي يحقق معه أرقاماً جيّدة مشيراً إلى أنه سيكون إضافة مهمّة للمنتخب اللبناني.
 
بالفيديو - اتحاد كرة السلة يتسلّم هوية اللاعب أوماري سبيلمان | النهار
 
وفيما يتعلق بالأجواء بين اللاعبين، قال:" الشباب في حالة حماس دائم، أول مشاركة لهم في بطولة كأس العالم وهي حلم للجميع، الروح القتالية وروح الفريق موجودة وهذا ما زرعناه في التصفيات الأخيرة ووصلنا من خلالها إلى ما نحن عليه اليوم".
 
ويتعلق بحظوظ منتخب لبنان رفض المدرب الوطني جاد الحج التكلّم عن "الحظوظ" مشيراً إلى أنه سيعمل رفقة جهازه الفني واللاعبين خطوة بخطوة لرسم أبهى صورة عن المنتخب وتقديم أفضل صورة عن منتخب لبنان.
 
 
في الختام، أكد جاد الحج جهوزيته وجهوزية المنتخب لخوض غمار هذه التجربة وطالب الجماهير الدعم المعنوي الكامل للاعبين والمنتخب.
 
 
مدرب منتخب لبنان لكرة السلة جاد الحجّ :" مباريات وديّة على مستوى عالٍ بإنتظارنا".. وهذا ما قاله عن أوماري سبيلمان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق