قتل طفليه ثم انتحر !

2016-10-06 | 07:00
قتل طفليه ثم انتحر !
أقدم رجل أميركي على الإنتحار بعد أن قتل طفليه رمياً بالرصاص في مدينة بيفرتون في ولاية أورغون.
 
الحادثة وقعت في مجمع سكني، حيث عثرت إحدى قريبات الضحايا على الجثث في المنزل وأبلغت السلطات المختصة، بحسب وكالة "أسوشيتد برس".
 
وقالت الشرطة المحلية إن القتلى هم الوالد وابنه الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، وابنته البالغة من العمر 8 سنوات.
 
وبدأت الأجهزة المختصة تحقيقاً في الحادثة.
اخترنا لك
فنزويلا: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزالين إلى 589 قتيلاً و2980 مصاباً
08:37
الجيش الإسرائيلي: نفذنا خلال الأسبوع الماضي 6 غارات استهدفت مسلحين شكلوا تهديدا لقواتنا بجنوب لبنان
06:13
نائب وزير خارجية إيران: العبور الآمن من هرمز ليس مضمونا عبر مسارات موازية أو قرارات تتخذ بمعزل عن اعتباراتنا
05:35
من مسافة قريبة.. الجيش الإسرائيلي يزعم وينشر
03:49
بالفيديو- نصف طن من الديناميت.. لتفجير مبنى!
03:43
يديعوت أحرونوت عن مصدر: نتنياهو قال باجتماع المجلس المصغر أمس إن الجنود يمكنهم الرد على أي تهديد فوري في لبنان
03:13
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق