رجل شرطة يقتل سبعة من زملائه ويفرّ من المكان

2019-08-05 | 09:01
رجل شرطة يقتل سبعة من زملائه ويفرّ من المكان
أعلن مسؤول أفغاني مقتل سبعة من رجال الشرطة في ولاية قندهار الجنوبية على يد زميل لهم فرّ من المكان.
وأفاد جمال ناصر براكزاي المتحدّث باسم شرطة الولاية بأنّ الحادثة حصلت أمس الأحد، وأنّ المهاجم نجح في الفرار من المكان، وأنّ التحقق جار لكشف ملابساته، فيما تبنت حركة "طالبان" مسؤولية العملية، وزعمت أنّ المهاجم انضمّ إلى صفوفها.
يذكر أن جنديا أفغانيا كان قد قتل الأسبوع الماضي اثنين من العسكريين الأميركيين في قاعدة للجيش الأفغاني في المنطقة ذاتها، فيما أصيب المهاجم بجروح.
 
اخترنا لك
ترامب: إيران خرقت وقف النار باستهداف السفن
11:54
ترامب: إيران أطلقت ما لا يقل عن 4 مسيّرات هجومية تجاه سفن بمضيق هرمز
11:53
تلة "علي الطاهر" تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.. اسرائيل تزعم وتنشر!
11:33
الجيش الاسرائيلي: تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا
11:23
بيانات ملاحية: عبور 640 ألف طن من الكبريت مضيق هرمز منذ إعلان اتفاق أميركا وإيران
10:29
خطّة سيُنفّذها "الموساد"... إسرائيل اتّخذت القرار!
10:07
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق