الاحتلال يُعيد اعتقال الأسير الأردني عبدالله أبو جابر في سجن النقب رغم انتهاء محكوميته البالغة 20 عامًا ونصف

2021-06-06 | 10:53
الاحتلال يُعيد اعتقال الأسير الأردني عبدالله أبو جابر في سجن النقب رغم انتهاء محكوميته البالغة 20 عامًا ونصف
 أعلن نادي الأسير أن الاحتلال يُعيد اعتقال الأسير الأردني عبدالله أبو جابر في سجن "النقب" رغم انتهاء محكوميته التي امتدت 20 عامًا ونصف.
الاحتلال يُعيد اعتقال الأسير الأردني عبدالله أبو جابر في سجن النقب رغم انتهاء محكوميته البالغة 20 عامًا ونصف
اخترنا لك
ترامب لفوكس نيوز: طهران وافقت على دخول مفتشين نوويين إلى أراضيها لكن لا عجلة بشأن وصولهم إلى إيران
08:46
ترامب لفوكس نيوز: طهران وافقت على دخول مفتشين نوويين إلى أراضيها لكن لا عجلة بشأن وصولهم إلى إيران
08:45
محادثات مصالحة بين الدول الخليجية وإيران متوقعة في السعودية (أ.ف.ب)
08:40
الامارات تقود الدبلوماسية العالمية لمواجهة ندرة المياه
08:37
علي الطاهر مجددًا.. إسرائيل تزعم!
08:15
ساعر: لا حاجة للبقاء في الجنوب إذا!
08:00
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق