وزير الحرب الإسرائيلي : حزب الله مرتدع وهو لا يرغب بتحويل بيروت إلى غزة

2023-11-01 | 14:09
وزير الحرب الإسرائيلي : حزب الله مرتدع وهو لا يرغب بتحويل بيروت إلى غزة

اشار وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت الى انه "لهذه الحرب ثمن باهظ وأقاسم عائلات الجنود أحزانهم، نحن نتقدم حسب المخطط وحماس تتلقى ضربات قاسية وآلاف الأهداف والعناصر تم القضاء عليهم". وشدد على ان المعركة لن تكون قصيرة ونتقدم فيها تدريجيا ونواصل إعادة تقييم استراتيجيتنا أولا بأول.

ولفت الى اننا في ذروة الحرب وتدور معارك ضارية والجنود ينجحون في مهمتهم والجيش يتقدم، ونحن ندافع في الشمال كما نقاتل في الجنوب وللحرب ثمنها، ولسنا معنيين بحرب إضافية ولكننا مستعدون على الحدود الشمالية". واكد بان حزب الله مرتدع الآن وهو لا يرغب في تحويل بيروت إلى غزة.

كما اوضح وزير الحرب الإسرائيلي باننا "في ذروة الحرب ومعارك ضارية تدور في مناطق فيها منشآت مبنية والجنود ينجحون في مهمتهم، وأمام حماس خياران إما الموت أو الاستسلام ولا خيار ثالث أمامهم"، مؤكدا بان "أكثر من عشرة آلاف قذيفة ألقيت على غزة، وقد قضينا على قائد منظومة الصواريخ المضادة للدروع في حماس".

واردف بان وزير المالية الاسرائيلي يعارض تحويل الأموال للسلطة الفلسطينية ويجب تحويلها للحفاظ على الهدوء بالضفة، ويجب تنفيذ قرار الطاقم الوزاري الأمني المصغر بنقل أموال عائدات الضرائب إلى السلطة الفلسطينية بسرعة، وذكر بان نقل الأموال للسلطة الفلسطينية سيكون لصالح قوات السلطة التي تساعد في منع الإرهاب والأحداث الجماهيرية

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق