بوحبيب يتوجه الى نيويورك للمشاركة في أعمال جلسة مجلس الامن الدولي الثلثاء المقبل

2024-01-20 | 04:26
بوحبيب يتوجه الى نيويورك للمشاركة في أعمال جلسة مجلس الامن الدولي الثلثاء المقبل

بوحبيب يتوجه الى نيويورك للمشاركة في أعمال جلسة مجلس الامن الدولي الثلثاء المقبل

غادر وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبدالله بوحبيب الى نيويورك للمشاركة في أعمال جلسة مجلس الامن الدولي على المستوى الوزاري حول الوضع في الشرق الاوسط المزمع عقدها نهار الثلثاء المقبل في 32  الشهر الحالي، كما ستكون له سلسلة لقاءات ونشاطات دبلوماسية رفيعة المستوى.

 ويتألف الوفد المرافق من مندوب لبنان الدائم لدى الامم المتحدة في نيويورك -هادي هاشم،  ومدير مكتب الوزير - وليد حيدر، ومستشار رئيس مجلس الوزراء - زياد ميقاتي.

بوحبيب يتوجه الى نيويورك للمشاركة في أعمال جلسة مجلس الامن الدولي الثلثاء المقبل
اخترنا لك
قاليباف: مركز التنسيق الخاص بلبنان يعمل أيضا على بحث أي خلافات بشأن خرق وقف إطلاق النار
16:28
قاليباف: تقرر إنشاء مركز تنسيق لتمكين اللبنانيين من العودة لمنازلهم وانسحاب القوات الاسرائيلية من لبنان
16:27
ترامب: الأموال الإيرانية المجمدة التي سيفرج عنها ستستخدم حصرا لشراء المواد الغذائية من المزارعين الأميركيين
16:06
قاليباف: اتفقنا في سويسرا على الإفراج عن 12 مليار دولار من الأصول الإيرانية المجمّدة
16:02
ترامب: تمكّنّا من تمرير كميات نفط أكثر من قبل ومضيق هرمز مفتوح بالكامل وإيران لن تملك أبداً سلاحاً نووياً
15:58
الخارجية السعودية: وزير الخارجية ورئيس وزراء قطر يعربان عن تطلعهما لاتفاق دائم يعزز أمن المنطقة
15:43
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق