نقل 15 معتقلا في سجن غوانتانامو الى الامارات

2016-08-16 | 10:15
نقل 15 معتقلا في سجن غوانتانامو الى الامارات
اعلن البنتاغون ان 15 معتقلا في سجن غوانتانامو الذي تم افتتاحه بعد اعتداءات 11 ايلول، نقلوا الى الامارات.
 
وقال البنتاغون في بيان ان واشنطن "تعرب عن امتنانها لحكومة الامارات العربية المتحدة لهذه اللفتة الانسانية ولإرادتها بدعم الجهود المتواصلة للولايات المتحدة لإغلاق معتقل غوانتانامو". وبذلك يتبقى داخل هذا السجن الاميركي في جزيرة كوبا 61 معتقلا.
اخترنا لك
السفير الأميركي ميشال عيسى لـ"الجديد": الأجواء جيدة (فيديو)
17:22
ترامب: نحقق تقدماً ممتازاً وأداءً رائعاً في مسار مفاوضاتنا الحالية مع إيران
16:47
ترامب: تصويت الكونغرس على إنهاء الحرب مع إيران ولو بشكل غير ملزم لن يؤثر على مفاوضاتنا
16:46
ترامب: أي اتفاق مع إيران يشمل رسوم الشحن في مضيق هرمز سيكون مرفوضاً
16:44
ترامب: لا يوجد أي دليل يقودني لتصديق أن الهجوم على المدرسة الإيرانية ناتج عن صاروخ أميركي
16:43
ترامب: خاب أملي من إيطاليا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وكان من اللطيف أن يعرضوا مساعدتنا في حرب إيران
16:08
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق