اكتشاف قد يُبريّ داني ألفيس من تهمة الاغتصاب

2023-02-01 | 04:58
اكتشاف قد يُبريّ داني ألفيس من تهمة الاغتصاب
توصل فريق العمل المساعد لكريستوبال مارتيل، محامي الدفاع عن نجم كرة القدم البرازيلي داني ألفيس، إلى تفاصيل جديدة وهامة، قد تكون ضرورية لتحريره من السجن. 
وتم اتهام ألفيس باغتصاب فتاة في ملهى ليلي في مدينة برشلونة ليلة الثلاثين من كانون الاول - ديسمبر 2022 الفائت، كما تم اعتقاله وسجنه خوفاً من قيامه بالهرب الى بلاده، حيث تمنع السلطات بموجب القوانين تسليم مواطنيها الى بلدان أخرى.
وكان ذلك من خلال مراجعة أكثر من سبع ساعات من التسجيل للكاميرات الأمنية في ملهى ساتون الليلي، حيث وقعت الأحداث، وبحسب "لا فانغارديا"، أظهرت التسجيلات كيف دخل لاعب كرة القدم إلى حمّام قاعة كبار الشخصيات حيث وقع الاغتصاب المزعوم، ولم تفعل الفتاة ذلك إلا بعد دقيقتين.
واذا صح ذلك، فإن من شأنه أن يدل على أن الشابة ذهبت إلى الحمّام بمحض إرادتها، ولم يتم إجبارها على ذلك من قبل اللاعب البرازيلي كما تدّعي.
 
اكتشاف قد يُبريّ داني ألفيس من تهمة الاغتصاب
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق