خبر صادم لعشاق برشلونة .. رحيل بطل الانتقالات

2023-05-03 | 02:11
خبر صادم لعشاق برشلونة .. رحيل بطل الانتقالات

المدير الرياضي سيغادر "البلاوغرانا" في 30 حزيران - يونيو المقبل

في خبر صدم عشاق برشلونة، أعلن النادي في بيان رسمي أنّ المدير الرياضي ماتيو أليماني سيغادر "البلاوغرانا" في 30 حزيران - يونيو المقبل لبدء مشروع احترافي جديد.  
وعلى الرغم من توقيعه لعقد مع النادي يمتد حتى العام 2024، فقد أبلغ ماتيو أليماني رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، نيته اتخاذ مسار جديد في حياته المهنية، معلناً عن التزامه اكمال سوق الانتقالات الصيفية من خلال اتفاق غير رسمي.
وسمح دمج أليماني في هيكل الفريق الأول بعد فوز لابورتا في الانتخابات الرئاسية بإكمال العمليات التي بدت مستحيلة، وتزويد المدرب بفريق تنافسيّ تحت سقف المشاكل المالية، ووافق الرئيس على هذا الرحيل بسبب التزام ماتيو بإدارة أعمال الانتقالات الصيفية حتى اللحظة الأخيرة وكي يتمكن من استشارته كلما لزم الأمر.  
وتحدثت تقارير صحفية أن اليماني سيغادر برشلونة بسبب تلقيه عرض مغرٍ من نادي أستون فيلا، وسيعلن البلاوغرانا عن البديل فور مغادرة اليماني نهائياً، وهناك حديث عن أن أحد أبرز الأسماء المطروحة هو انطونيو كوردان المدير الرياضي السابق لريال بتيس.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق